Posted:
منذ إطلاق أشكال إعلانات TrueView في العام 2010، تمكّن المعلنون من التحرر من القيود الزمنية، وزيادة عدد مرات المشاهدة عبر كسب مشاهدات فعلية، وتوجّب عليهم تسديد رسوم فقط عندما يختار المستخدمون مشاهدة إعلانات الفيديو التابعة لهم. بفضل هذه الميزات، تضع إعلانات TrueView الإعلانات الملائمة في متناول المستخدمين وتسمح لمنشئي المحتوى بتحقيق الدخل من المحتوى التابع لهم. وسط سعينا المتواصل لمساعدة المعلنين على الاستفادة إلى أقصى حد من الفيديو على الويب، نعلن اليوم عن تحسينات قريبة لتبسيط TrueView وتعزيز فعاليته.

في 15 نيسان (أبريل)، سنعتمد شكلي إعلان في TrueView بدلاً من ثلاثة، وهما: TrueView ضمن البث وTrueView ضمن العرض. يقتضي هذا التغيير بدمج شكلي الإعلان ضمن نتائج البحث وضمن العرض في شكل واحد يُعرف باسم TrueView ضمن العرض.


إلى جانب تبسيط عملية إنشاء الحملات وإدارتها، يوفر هذا التغيير الميزات التالية:

تنظيم TrueView استنادًا إلى طريقة تفاعل المستخدم مع الإعلان (عبر مشاهدة فيديو الإعلان ما قبل التشغيل أو عبر النقر على صورة مصغّرة) بدلاً من الاستناد إلى موقع عرضه.

إمكانية اختيار موقع عرض إعلاناتك على مستوى الحملة أي على شبكة مقاطع فيديو YouTube وشبكة بحث YouTube وشبكة Google الإعلانية، وسيتم عرض كل إعلانات هذه الحملة على الشبكات المحددة

عرض إعلانات أكثر صلة بالموضوع في صفحة بحث YouTube. وتمامًا كما تستخدم الإعلانات ضمن البث للوصول إلى جماهير أو أشخاص من فئات عمرية وأجناس محددة، يمكنك الآن تخصيص الإعلانات ضمن العرض التي تظهر على صفحات البحث في YouTube لتتطابق مع هذه المعايير والكلمات الرئيسية


الإجراءات التي يجب تنفيذها

بدءًا من 15 نيسان (أبريل)، سيتم اعتماد إعدادات جديدة وأشكال إعلانات مبسّطة في كل حملات الفيديو الجديدة. وفي الوقت نفسه، ستصبح مخولاً للوصول إلى مركز ترقية حيث يمكنك ترقية كل حملاتك الحالية أو بعض منها لاستخدام الوظيفة الجديدة. وبدءًا من 15 أيار (مايو)، ستتم ترقية كل الحملات تلقائيًا.


إننا على ثقة بأن هذه التغييرات ستساهم في زيادة فعالية أداة TrueView التي من شأنها مساعدتك على تعزيز علامتك التجارية باستخدام مقاطع الفيديو.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاطّلاع على مقالة مركز المساعدة.

نشرها جانيت اسحق - فريق Google AdWords العربي

Posted:


لقد كنا نعمل عبر السنوات الماضية على إعادة التصميم التدريجي للعديد من منتجات Google مثل البحث، والخرائط، وGmail. وليس الهدف من إعادة التصميم هذه إعطاء منتجات Google شكلاً وأسلوبًا متناسقًا عبر الويب فحسب، ولكن لمنح المستخدمين تجربة مستخدم بسيطة ورائعة تساعد على تنفيذ المهام بسرعة وفعالية.واليوم نعلن عن أن هذا الشكل والأسلوب الجديدين لـ Google سيتم تطبيقهما على AdWords؛ مما يمنح تجربة شاشة أفضل للأدوات والتقارير التي تحبها، ويساعدك على التركيز على تحسين أدائك.


جميل ومتناسق وبسيط
نحن ندرك أنك إذا استخدمت أكثر من خدمة من Google؛ فأنت تريد أن تصبح الألوان متناسقة وأن تصبح عناصر التحكم في المكان نفسه في كل شيء تستخدمه بحيث يمكنك الوصول إليها بسرعة وسهولة. كما ندرك أيضًا أنه ليس من الممتع التمرير لأسفل بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك لرؤية الأشياء التي تهمك. من خلال تحديث AdWords إلى الشكل والأسلوب اللذين نستخدمهما عبر Google؛ ستقضي القليل من الوقت للانتقال إلى حيث تريد في حسابك، والمزيد من الوقت للتركيز على تنمية نشاطك التجاري.


ما الذي تغير في حسابي؟
نود أن نركز على التغييرات التي ستراها في حسابك؛ لذا لا تفوت الفرصة في أول مرة ترى فيها التصميم الجديد.

تم نقل كل من الفوترة، وإعدادات الحساب ("حسابي" سابقًا)، والتعليمات ضمن رمز الترس. قد تكون بحثت في الماضي في بضعة أماكن مختلفة قبل العثور على عناصر القوائم الهامة في حسابك. لذا جعلنا من السهل العثور على كل من الفوترة، وإعدادات الحساب، والتعليمات عن طريق وضعها في نفس قائمة الترس المستخدمة في Gmail والتقويم.





تتمتع المخططات والجداول والأدوات بمساحة أكبر على الصفحة. وأصبحت المعلومات الهامة في علامات تبويب إدارة الحملة الآن في الجزء المرئي من الصفحة. كما أعطينا مساحة أكبر على الشاشة لكل من المخططات والجداول والأدوات التي تهتم بها بشدة؛ لذا ستقضي القليل من الوقت في التمرير والمزيد من الوقت في التحسين.



ينبغي عليك أن ترى تطبيق هذه التغيرات على حسابك في الأسابيع القليلة القادمة. كما نأمل أن يساعدك هذا التصميم الجديد على التنقل بشكل أفضل خلال حسابك والتركيز بشكل أكبر على بياناتك بحيث يمكنك متابعة تنمية نشاطك التجاري. لمزيد من المعلومات حول إعادة التصميم، يُرجى زيارة مركز مساعدة AdWords.



نشرها جانيت اسحق - فريق Google AdWords العربي