يسعدنا تقديم الإصدار 9.9 من محرر AdWords، وهو متاح الآن لنظامي التشغيل Windows وMac. تشمل التغييرات في هذا الإصدار تحديثات في شبكة Google الإعلانية، وتحسينات في الاستيراد والتصدير، وإضافة إعدادات جديدة للحملات. في ما يلي نظرة عامة على هذه التغييرات:

تحديثات شبكة Google الإعلانية
تتاح لك إمكانية إدارة إعدادات مدى الوصول المرن في المجموعات الإعلانية من خلال لوحة "مدى الوصول المرن" الجديدة ضمن علامة التبويب "المجموعات الإعلانية"، أو باستخدام ميزة استيراد ملفات CSV. وقد حرصنا أيضًا على تبسيط إعدادات الشبكة الإعلانية على مستوى الحملة (أصبحت الآن مجرد "ممكنة" أو "معطلة").

تحسينات الاستيراد والتصدير
يمكنك الآن استخدام ميزة استيراد ملفات CSV لتحديث الإعدادات على مستوى الحملة لشبكة بحث Google وشبكة Google الإعلانية، كما يمكنك أيضًا اختيار كيفية معالجة محرر AdWords لعمليات استيراد الإعلانات المكررة بعناوين URL مختلفة.

إعدادات جديدة للحملات
لقد أضفنا خيارًا جديدًا لاستهداف الأجهزة (BlackBerry) وإعدادًا جديدًا لعرض الإعلانات بالتناوب (التناوب لفترة غير محدَّدة).

لمزيد من التفاصيل عن هذه التغييرات وغيرها من التحديثات في الإصدار الجديد، تفضل بزيارة ملاحظات الإصدار 9.9.

في المرة التالية التي يتم فيها تشغيل محرر AdWords، ستشاهد رسالة تطالبك بالترقية إلى الإصدار 9.9. لمزيد من المعلومات عن الترقية، بما في ذلك كيفية الاحتفاظ بالتغييرات والتعليقات غير المنشورة عند الترقية، يُرجى مراجعة هذه الإرشادات. يمكنك أيضًا تنزيل الإصدار 9.9 من موقع ويب محرر AdWords.

ملاحظة: سيتواصل تقديم الدعم للإصدارات السابقة من محرر AdWords لمدة أربعة أشهر لتوفير الوقت الذي يسمح لك بالترقية. لضمان استخدام محرر AdWords دون انقطاع، سيلزمك الترقية بحلول 13 آذار (مارس) 2013.


نشرها جانيت اسحق - فريق Google AdWords العربي