Posted:
في شهر شباط (فبراير)، أعلنَّا عن عناوين URL التي تمت ترقيتها - وهي طريقة أكثر سرعة وسهولة في إدارة عناوين URL في AdWords. في ظل استخدام عناوين URL التي تمت ترقيتها، سيمكنك إدارة معلومات الصفحة المقصودة والتتبّع بشكل منفصل باستخدام الحقلين الجديدين رابط عنوان URL النهائي ونموذج التتبّع. شاهد هذا الفيديو لمعرفة المزيد عن مميزات عناوين URL التي تمت ترقيتها. 

اعتبارًا من 1 تموز (يوليو)، سيتعيّن على جميع المعلنين البدء في استخدامعناوين URL التي تمت ترقيتها بدلاً من عناوين URL المقصودة. إذا كنت قد حدّثت عناوين URL لتصبح عناوين URL تمت ترقيتها، فكل شيء مُعد بشكل سليم بالنسبة إليك، ولا تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء آخر. إذا لم تكن قد أجريت الترقية حتى الآن، فتابع القراءة لمعرفة ما سيحدث للإعلانات* وعناوين URL اعتبارًا من 1 تموز (يوليو) 2015، وخيارات الترقية المتاحة لك. 

ما سيحدث اعتبارًا من 1 تموز (يوليو) 2015 

اعتبارًا من 1 تموز (يوليو)، يُرجى الاستعداد للتغييرات التالية: 

  • لن يمكنك إنشاء عناوين URL المقصودة أو تعديلها بعد ذلك. وستحتاج إلى إنشاء أي عناوين URL جديدة باستخدام حقول عناوين URL التي تمت ترقيتها الجديدة.
  • سيتم نقل عناوين URL المقصودة تلقائيًا إلى حقل رابط عنوان URL النهائي الجديد لأي مجموعات إعلانية في الحساب لا تحتوي على عناوين URL لإعادة التوجيه عبر النطاقات**. في حسابك في AdWords، ستتلقى تنبيهًا لإعلامك بأي مجموعات إعلانية متبقية لم تتم ترقيتها.  
  • أي إعلانات تحتوي على عناوين URL مقصودة لم يتم تحديثها إلى عناوين URL تمت ترقيتها ستتوقف عن العرض خلال بضعة أشهر. وسيتم إعلامك 30 يومًا قبل توقف عرض إعلاناتك عبر البريد الإلكتروني ومن خلال تنبيه في حسابك.

الأسئلة الشائعة

يمكنك الاطّلاع على إجابات عن بعض الأسئلة الشائعة حول الترقية في ما يلي. 

س: هل أحتاج إلى الترقية إذا لم أكن أستخدم تتبّع عناوين URL، أو إذا كنت أستخدم وضع العلامات التلقائي فقط؟ 
ج: لا، يمكنك انتظار الترقية التلقائية التي تبدأ يوم 1 تموز (يوليو). سينقل نظامنا عناوين URL المقصودة تلقائيًا إلى حقول رابط عنوان URL النهائي الجديدة، وسيتم تحديث أعمدة التقارير لتعكس هذه التغييرات. خلال الترقية التلقائية، لن تتم إعادة تعيين إحصاءات أداء إعلاناتك، ولن تحتاج إعلاناتك إلى الخضوع إلى مراجعة السياسة.

س: ما هي أنواع عناوين URL التي لن تتم ترقيتها تلقائيًا وسيتوقف عرضها في النهاية؟ 
ج: تشمل عناوين URL التي تندرج ضمن هذه الفئة عناوين URL التي تحتوي على ما يلي: إعادة التوجيه عبر النطاقات، ومعلمة ValueTrack باسم "{copy}"، ومعلمات التتبّع التي تستخدم "{}" التي لا تُعد إحدى معلمات ValueTrack من AdWords، أو نطاقًا مختلفًا عن النطاق المستخدم في عنوان URL المعروض للإعلان. يُرجى إجراء ترقية عناوين URL هذه يدويًا قبل 1 تموز (يوليو). 

س: كيف يمكنني ترقية عناوين URL عبر النطاقات؟ 
ج: يمكنك استخدام الطريقة الأساسية أو المتقدمة بمساعدة دليل الترقية لعناوين URL هذه، والتأكد من ترقية عناوين URL المتوقفة مؤقتًا والنشطة على حدٍ سواء. يُرجى العمل مع مزوّد الأدوات من جهة خارجية الذي تتعامل معه إذا كنت تحتاج إلى مساعدة.

س: هل ستتم إعادة تعيين إحصاءاتي خلال عملية الترقية؟ 
ج: للحفاظ على إحصاءات إعلاناتك، استخدم طريقة الترقية التلقائية أو الأساسية، أو انتظر ترقية النظام تلقائيًا لعناوين URL. سيتم الاحتفاظ بإحصاءات الأداء ولن تحتاج إعلاناتك إلى الخضوع إلى مراجعة السياسة. 

إذا لم تكن تمانع في إعادة تعيين إحصاءات إعلاناتك وتحقيق الاستفادة الكاملة من مميزات عناوين URL التي تمت ترقيتها، فاستخدم طريقة الترقية المتقدمة. يسمح لك هذا باستخدام نماذج التتبّع ومعلمات ValueTrack الجديدة. لن تؤدي أي تغييرات يتم إجراؤها بعد هذه الترقية إلى إعادة تعيين إحصاءاتك. 

للتذكير، يمكنك الوصول إلى جميع إحصاءات الأداء السابقة لإعلاناتك المُزالة من خلال تقارير AdWords.

س: أستخدم التتبّع الديناميكي في عناوين URL، ماذا يتعيّن أن أفعل؟ 
ج: ستحتاج إلى إجراء ترقية يدوية لعناوين URL باستخدام طريقة الترقية الأساسية في موعد أقصاه 1 تموز (يوليو). معرفة المزيد

لمعرفة مزيد من التفاصيل، يُرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة في دليل الترقية

المساعدة في الترقية

نحن نعلم أن هذا التحديث يتطلب منك بعض الجهد، ونحن متواجدين للمساعدة. في ما يلي بعض الموارد لمساعدتك في تحديد أفضل خيار للترقية وتوجيهك خلال هذه العملية. 

        دليل الترقية: يمكنك الاطّلاع على كيفية ترقية عناوين URL في https://g.co/ads/upgradedurls
        محرر AdWords - الإصدار 11.1: يمكنك استخدام المحرر لترقية عناوين URL
        Hangouts على الهواء: شاهد إرشادات خطوة بخطوة لترقية عناوين URL باستخدام جدول الأركان الأساسية 
        أداة إنشاء عناوين URL: يمكنك إنشاء عناوين URL باستخدام شكل عناوين URL التي تمت ترقيتها الجديد
        أداة اختبار عناوين URL: تسمح لك باختبار الصفحات المقصودة ونماذج التتبّع

نحن نتطلع إلى نجاحك المتواصل مع AdWords. يُرجى الاتصال بنا في أي وقت للحصول على المساعدة في الترقية. 

نشرها: ليو ساي، مدير المنتج، Google AdWords

*في كل موضع نذكر فيه كلمة الإعلانات، نعني بذلك أيضًا عناوين URL المستخدمة في الكلمات الرئيسية وروابط أقسام الموقع والأهداف التلقائية وخيارات الاستهداف الأخرى المتاحة لكلٍّ من شبكة البحث والشبكة الإعلانية وShopping.

**عناوين URL المقصودة التي تستخدم إعادة التوجيه عبر النطاقات - بمعنى إعادة توجيه عناوين URL إلى موقع آخر بخلاف نطاقك - غير مؤهلة للترقية التلقائية. يتعيّن عليك ترقية عناوين URL يدويًا بمساعدة دليل الترقية

Posted:
يُعد حساب المدير في AdWords أداة قوية لمراقبة وإدارة العديد من الحسابات، وقد تم تصميمه مراعاةً لبعض المعلنين الأكثر تطورًا لدينا. للمساعدة في الحفاظ على وقتك وتوفير مستوى أعلى للظهور في أداء الحساب، نقدم عددًا من التحسينات المثيرة، بما في ذلك إدارة الحملة عبر النطاقات، وأدوات التقارير القوية، والتنقل في الحساب المُحسّن.

إدارة حملاتك على نطاق واسع

يستهلك إنشاء التقارير وإجراء تغييرات سريعة في الحملات عبر العديد من الحسابات وقتًا طويلاً بشكل غير معقول. لمساعدتك على إدارة حملاتك وإعداد تقاريرها على نطاق واسع من عرض واحد، فقد أضفنا عرض "الحملات" الجديد إلى لوحة تحكم حساب المدير.

تتوفر الآن الإجراءات على مستوى الحملة التي اعتدت عليها على مستوى الحساب الفردي على مستوى حساب المدير.يمكنك إضافة أعمدة، وتطبيق شرائح، وتعيين فلاتر لإعداد التقارير حول أداء الحملة لما يصل إلى 20 حسابًا محددًا.أو يمكنك اتخاذ إجراء عن طريق تحديث الميزانيات اليومية سريعًا، وتمكين أو إيقاف حملاتك مؤقتًا عبر هذه الحسابات. كما يمكنك إنشاء حملة جديدة لأي حساب فردي مباشرة من حساب المدير لديك.


إنشاء تقارير أفضل تشتمل على معلومات أكثر

أصبحت حداثة البيانات في لوحة تحكم حساب المدير تطابق بقية البيانات في AdWords. يعني ذلك أنك لم تعد مضطرًا إلى الانتقال لكل حساب فردي للحصول على أحدث مقاييس لإعداد التقارير. لتجعل تقارير لوحة التحكم أكثر فائدة، يمكنك الآن تحديد نطاق زمني مخصص يتجاوز فترة الـ 90 يومًا الأخيرة، ومقارنتها بأي نطاق زمني تريده. ولقد أضفنا أيضًا المزيد من أعمدة التقارير، بما في ذلك التحويلات، فضلاً عن إمكانية رسم مخطط للأداء مباشرة في لوحة التحكم.


لمساعدتك في استكشاف بيانات حسابك بطرق أكثر فائدة، فقد أضفنا أدوات متقدمة للفلترة والتصنيف إلى شرائح. يمكنك تقسيم بياناتك سريعًا استنادًا إلى ما هو أهم بالنسبة إلى نشاطك التجاري، كأن يتم التقسيم حسب الشبكة، أو نوع النقرة، أو الجهاز. ويمكنك بعدئذٍ تطبيق الفلاتر للمساعدة على تحديد فرص جديدة أو الاطلاع ببساطة على البيانات التي تهمك.

إذا كنت تستخدم حسابات المدير الفرعية، فهناك أيضًا قائمة منسدلة جديدة لمساعدتك على تحسين لوحة التحكم لديك لتعرض فقط بيانات الأداء عبر حساب المدير الفرعي والحسابات الفردية المرتبطة ارتباطًا مباشرًا، أو كل حسابات المدير الفرعية والحسابات الفردية المرتبطة، أو كل أنواع الحسابات الفردية المرتبطة.


تنقل أسرع بين الحسابات

أخيرًا، لقد سهلنا طريقة العثور على الحساب الذي ترغب في عرضه. يمكنك الآن البحث عن أو تحديد حساب المدير أو الحساب الفردي الذي ترغب في الانتقال إليه عن طريق توسيع القائمة المنسدلة في أعلى حسابك في AdWords.


قصص العملاء

يشهد العديد من العملاء نجاحًا مبكرًا فعليًا مع هذه التحسينات في حسابات المدير.

لقد توسع خط إنتاجنا مؤخرًا، نتيجة للزيادة الهائلة في عدد حسابات AdWords التي نديرها. لكن القدرة على تحديد المؤشرات المفيدة في أداء الحملة واتخاذ الإجراء الأكثر تأثيرًا — وكل ذلك من عرض واحد — لم توفر لنا ذلك أربع أو خمس ساعات أسبوعيًا فحسب، بل جعلتنا أكثر ثقة في حسن أداء حساباتنا".” -- كاثرين دوتي، مدير التسويق عبر محركات البحث العالمية في Rosetta Stone

"لدينا أكثر من 90 حسابًا فرديًّا في AdWords ونعتمد على اتفاقية تسمية حملات قوية لإدارتهم كلهم بكفاءة.يمكننا الآن إدارة وتحسين كل حملاتنا من عرض واحد بفضل عرض الحملات الجديد في حساب المدير لدينا. وهذا يوفر لنا ساعات لا تحصى لأننا لم يعد لدينا من خلال النقر وإدارة حملاتنا، الحساب عن طريق حساب " -- - جيريمي يجراند، رئيس SEM في Kaymu .

تحسينات جديدة، واسم جديد

لتبسيط اتفاقية التسمية لدينا ومحاذاتها مع هذه التحسينات الجديدة، لن نستخدم "مركز عملائي" للإشارة إلى حسابات المدير في AdWords.ستشاهد طوال السنة انعكاسات تلك التغييرات عبر مركز المساعدة في AdWords وفي المراسلات بيننا في المستقبل.

يمكنك التجول في AdWords بين التحسينات الجديدة، أو تعرّف على المزيد من المعلومات حول حسابات المدير في مركز مساعدة AdWords.


تم النشر من قبل زاك ستيرن، مدير منتجات، AdWords

Posted:
مع تزايد تعقيد نظام التطبيقات، يبحث المُطوّرون الناجحون عن طرق جديدة للقياس والإدارة والتحسين عبر شبكات إعلانات وأنظمة تشغيل متعددةوفي هذا الصباح، في مؤتمر I/O السنوي، أعلنا عبر البث المباشر عن مجموعة جديدة من شراكات وسائل الإعلام وعروض الإعلانات المصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة لجهات تسويق تطبيقات الجوّال

حلول قياس شفافة ومنفتحة وموثوقة

بالنسبة إلى مطوري التطبيقات الساعين لزيادة عمليات التثبيت والتفاعل، من المهم جدًا فهم مدى فعالية شركاء وسائل الإعلام ومواضع الإعلانات المختلفة. ويعد هذا هو السبب وراء استثمارنا في حلول لمساعدة المطورين على تطبيق عمليات قياس متسقة عبر نظام مجزأ لشبكات الإعلانات، فضلاً عن فهم نوعية المستخدمين الذين تقدمهم كل منها

يقدم Google Analytics للتطبيقات حلاً رائدًا على مستوى المجال للتحليلات ضمن التطبيقات التي تتزايد فائدتها للمعلنين مع سعيهم لتحقيق مزيد من الشفافية في قياس مدى فعالية الإعلانات عبر الشبكات. يمكنك فعلاً استخدام Google Analytics لتتبع أداء حملات تثبيت تطبيقات الجوال وفهم القيمة الدائمة للمستخدمين على نظامي التشغيل Android وiOS على السواء. لقد أقمنا، حتى اليوم، شراكات مع ما يزيد عن 20 شبكة إعلانات بما فيها Apple iAd، وinMobi، وMillennial Media منذ إطلاقنا تتبع التحويلات في iOS أواخر العام الماضي. يوفر تحقيق تكامل البيانات مع هؤلاء الشركاء نظرة شاملة على قيمة التطبيق عبر الشبكات استنادًا إلى المقاييس التي يعتني المطورون بها (أي، LTV والاستبقاء)، الأمر الذي يساعدك على اتخاذ قرارات أفضل في ما يتعلق بالجوانب التي تنفق فيها مخصصاتك للإعلان. خلال الأشهر القليلة المقبلة، ستتمكن من "إعادة نشر" تحويلاتك للشبكات المُحيلة بهدف تحسين زياراتك، وكل هذا أصبح ممكنًا باستخدام حزمة SDK واحدة

إن هذا الحل لا يتعلق بحلول القياس فحسبفنحن ندرك أن المطورين يجب أن يكون لديهم اختيارات عندما يتعلق الأمر بموردي الإحالة، كما أننا نلتزم بإيجاد حلول للمجالوذلك هو السبب الذي لأجله أعلنا أيضًا عن إمكانية دمج بيانات الأحداث وعمليات تثبيت التطبيقات من شركاء القياس الرئيسيين من الجهات الخارجية في AdWords. وبالعمل مع الجهات الخارجية بما فيها Adjust، وAppsflyer، وApsalar، وKochava، وTune، نتمكن من تعزيز دقة القياس بين برامج التتبع المختلفة في AdWords، الأمر الذي يضمن دقة وموثوقية بياناتك.

بمشاركة وسائط عرض الإعلانات وأنظمة التتبع الرائدة هذه، نعتقد أنه بإمكاننا جعل نظام تطبيقات الجوّال بأكمله أقوى وأكثر ترابطًا، وكل هذا بهدف تمكين المطورين من تحقيق نجاح أكبر.

لكننا لا نتوقف عند هذا الحد

أصبح ترويج تطبيقاتك عبر Google أسهل أكثر من أي وقت مضى 

بالنسبة إلى المطورين الراغبين في ترويج تطبيقاتهم، نقدم مجموعة متنوعة من المواضع عبر بحث Google وشبكة AdMob ومواقع الجوّال وYouTube.  وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنا عن إعلانات شبكة البحث على Google Play. ومن خلال عرض الإعلانات إلى جانب نتائج بحث التطبيقات، يمكنك الوصول إلى العملاء مباشرة عند بحثهم عن تطبيق جديد في الوقت الذي يكونون فيه مستعدين لتثبيت التطبيق



 اليوم أعلنا عن حملات التطبيقات العالمية، وهي نوع جديد من الحملات يتيح للمعلنين الوصول إلى عملائهم عبر وسائط Google بمزيد من الكفاءة والفعالية. توفر حملات التطبيقات العالمية طريقة مبسطة لإعداد إعلانات التثبيت لتطبيقاتك المستندة إلى Android في AdWords أو مباشرة من وحدة تحكم مطوّري البرامج في Google Play


باستخدام حملة واحدة، يمكنك توسيع نطاق وصولك عبر بحث Google Search، وشبكة AdMob، ومواقع الجوّال، وYouTube، وGoogle Play. ما عليك سوى إمدادنا ببضعة إدخالات حول تطبيقك - ماذا سيقول تصميم إعلانك، وما الجمهور الذي ترغب في الوصول إليه، وما المبلغ الذي تريد إنفاقه - وسنتولى نحن بقية الأمر. وخلف الكواليس، ستساعد محركات إنشاء الإعلانات وتعيين عروض الأسعار لدينا في تعزيز أداء حملاتك بحيث تتمكن من قضاء وقت أطول في بناء تطبيقاتك وتحسينها. سيتم تقديم إعلانات شبكة البحث على Google Play وحملات التطبيقات العالمية إلى المطورين والمعلنين خلال الأشهر المقبلة.

حلول متكاملة لنشاطك التجاري بأكمله

أعلنا اليوم في مؤتمر I/O عن حلول لمساعدتك في تطوير التطبيقات وجذب المستخدمين طبيعيًا وتحقيق المزيد من الأرباح من تطبيقكوتعتبر ابتكاراتنا في ما يخص التحليلات والإعلانات مصممة لتكملة هذه العروض، وتمكينك من تنمية نشاطك التجاري باستخدام حلول قياس تتسم بانفتاحها وموثوقيتها، وأدوات ترويج تجعل شراء الإعلانات أسهل وأكثر فعاليةنتوجه بالشكر لجميع المطورين غير المتواجدين معنا الذين يصنعون هذه التجارب. ونتطلع إلى تعزيز التفاعل مع تطبيقاتكم ودعمكم في مسيرة ابتكاركم المستمرة بالعمل عن قرب معكم ومع شركائكم في النظام.