Posted:
يدعم محرر AdWords حاليًا التصنيفات، وعناوين URL التي تمت ترقيتها، والإعلانات داخل التطبيقات، وأكثر من ذلك!

في نهاية العام الماضي، طرحنا الإصدار١١.٠ من محرر AdWords، والذي كان يمثل التحديث الأبرز للأداة منذ إصداره في عام 2006. واليوم نطرح تحديثًا آخر رائعًا لـ محرر AdWords، وهو متاح لكل المعلنين على مستوى العالم. يتضمن هذا الإصدار دعمًا كاملاً للتصنيفات، وعناوين URL التي تمت ترقيتها، والإعلانات للاتصال فقط، والإعلانات في تطبيقات الجوال، وأكثر من ذلك. لنستكشف المزيد.

التصنيفات

استنادًا إلى تعليقاتكم، يدعم محرر AdWords الآن التصنيفات بالكامل. تُعد التصنيفات طريقة فعالة لتنظيم العناصر في حسابك، مثل الحملات، والكلمات الرئيسية، لتكون في مجموعات ذات معنى حتى تتمكن من إعداد التقارير عن البيانات الأكثر ارتباطًا بنشاطك التجاري وفلترتها بسرعة وسهولة.

الآن يمكنك إنشاء تصنيفات، أو تعديلها أو حذفها باستخدام علامة التبويب "التصنيفات" أسفل "المكتبة المشتركة" في محرر AdWords. عين أو أزل التصنيفات إلى حملاتك ومنها، ومجموعاتك الإعلانية، وكلماتك الرئيسية، والإعلانات في عروض البيانات المُخصصة لها. كما يمكنك أيضًا فلترة العروض باستخدام التصنيفات فضلاً عن تصدير واستيراد أي تغييرات في الحساب ذات صلة بالتصنيفات.


عناوين URL التي تمت ترقيتها

في بداية هذا العام، طرحنا عناوين URL التي تمت ترقيتها لمساعدتك في الحفاظ على الوقت عند إدارة معلومات تتبّع عنوان URL، وتقليل عدد المرات التي يزحف فيها Google إلى موقعك الإلكتروني، وتقديم إمكانية الوصول إلى ValueTrackالجديد ومعلمات التتبّع المخصصة. لمساعدتك في الترقية إلى النظام الجديد بحلول 1 من تموز (يوليو)، أضفنا دعمًا إلى عناوين URL التي تمت ترقيتها. يمكنك الآن ترقية عناوين URL المقصودة باستخدام محرر AdWords، وبمجرد أن تتم الترقية، يمكنك إدارة عناوين URL النهائية ونماذج التتبع على نطاق واسع. يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول كيفية ترقية عناوين URL في مقالة مركز المساعدة.

إعلانات للاتصال فقط

يمثل الإعلان للاتصال فقط طريقة سهلة وفعالة لعملاء الجوّال للاتصال بنشاطك التجاري عبر الهاتف. يمكنك الآن إنشاء هذه الإعلانات وإدارتها في محرر AdWords.

إعلانات في تطبيقات الجوّال

عن طريق عرض الإعلانات في تطبيقات الجوّال، يمكنك الوصول إلى العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة الجوال لتشغيل لعبة، والاستماع إلى موسيقى، والاستمتاع. ضمن "الكلمات الرئيسية والاستهداف"، يمكنك الآن اختيار عرض إعلاناتك لفئات معينة من التطبيقات، بما في ذلك فئات تطبيقات الجوّال وتطبيقات (أو مواضع إعلان) محددة، مثل الألعاب والتسوق.

حالة الحملة الرئيسية والشرائح المتقاربة المخصصة في GDN.

يمكّنك استهداف السكان من الوصول إلى الأشخاص عبر شبكة Google الإعلانية (GDN) الذين يُرجح أن يكونوا ضمن مجموعة سكانية معينة. بالإضافة إلى الجنس والعمر، يمكنك الآن تحديد الوصول إلى عملائك استنادًا إلى حالة الحملة الرئيسية لديهم.

ولقد أضفنا أيضًا دعمًا إلى الشرائح المتقاربة المخصصة ضمن الجمهور. باستخدام شرائح الجمهور المتقاربة المخصصة، يمكنك إنشاء شرائح الجمهور المتقاربة المخصصة لك لتناسب نشاطك التجاري للوصول إلى الجمهور الصحيح المهتم بمنتجاتك أو خدماتك.

وأكثر من ذلك بكثير...

كما يقدم هذا الإصدار الأخير من محرر AdWords تحسينات لشريط البحث، ومزيدًا من الدعم للترجمة، وتحسينات للتنقل بين واجهة المستخدم بشكل عام. يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول كل العناصر الجديدة في مقالة مركز المساعدة.

ترقية إلى AdWords اليوم!الإصدار ١١.١ من محرر


تم النشر بواسطة: جيف مينغاي، مدير المنتج، محرر AdWords

Posted:
الاستعداد للحظة المقبلة
في مليارات المرات كل يوم، يلجأ المستهلكون إلى Google في لحظات البحث عن المعرفة، أو البحث عن معلومات عن كيفية الانتقال إلى مكان ما، أو كيفية فعل شيء ما، أو الرغبة في الشراء. وفي هذه الأوقات، يختار المستهلكون بشكلٍ متزايد استخدام هواتفهم الذكية للحصول على الأجوبة المنشودة. وفي واقع الأمر، يتم إجراء عدد أكبر من عمليات بحث Google على أجهزة الجوّال مقارنةً بأجهزة الكمبيوتر في 10 بلدان، من بينها الولايات المتحدة واليابان. وهذا يمثل فرصة هائلة لجهات التسويق للوصول إلى الأشخاص في جميع نقاط الاتصال الجديدة من مسار المستهلك إلى الشراء.
لقد حققنا تقدّمًا ملحوظًا مقارنة مع الوقت نفسه من السنة الماضية:
  • تحقق حاليًّا مجموعة أدوات الترويج للتطبيقات نتائج إيجابية وفي الوقت نفسه لا نزال نختبر ابتكارات جديدة مثل الإعلانات في متجر Play. وقد بيّنت دراسة تم نشرها مؤخّرًا أنّ محركات البحث ومتاجر التطبيقات في طليعة الطرق التي يكتشف من خلالها مستخدمو الهواتف الذكية التطبيقات الجديدة.
  • تدرس الأنشطة التجارية من حول العالم حجم تأثير حملاتها على شبكة البحث  والشبكة الإعلانية مع الأخذ بعين الاعتبار انتقال المستهلكين من جهاز إلى آخر، وذلك بالاستناد إلى تحليلات عمليات التحويل عبر الأجهزة المختلفة.
  • ونظرًا لأن عمليات البحث على أجهزة الجوال تؤدي إلى عمليات شراء في المتاجر ذات الصلة، فإننا نساعد الأنشطة التجارية في قياس التأثير الكامل لحملاتها الإعلانية. وباتت حاليًّا أداة قياس زيارات المتجر متوفرة في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وسيتم إطلاقها لآلاف المعلنين في عشرة بلدان في الأشهر القليلة المقبلة.

وفي انتظار المعلنين المزيد من التجديد إذ أعلنا هذا الصباح عن المزيد من ابتكارات AdWords أمام جمهور عالمي في بث مباشر ضم 20 ألف عميل. وفي ما يلي مقتطفات مهمة من تنويهات اليوم. ويمكن مشاهدة إعادة تشغيل للبرنامج الكامل هنا.
التجارب الإعلانية التي تفوز باللحظة
يضع المستهلكون - وبالأخص ممن يستخدمون أجهزة الجوّال - توقعات أعلى الآن من أي وقت مضى؛ فهم يريدون كل شيء بشكلٍ صحيح، كما أنهم يريدون كل شيء على الفور. وهذا يتطلب من جهات التسويق تلبية احتياجاتهم في اللحظة ذاتها، في أي وقت وفي أي مكان يتواجدون فيه. وتأتي استثماراتنا في الجوّال مدفوعةً بتوقعات المستهلكين للحصول على نتائج فورية وملائمة في اللحظة ذاتها. واستنادًا إلى التعليقات الواردة من معلنينا ولإحصاءاتنا عن الكيفية التي يبحث بها الأشخاص عن المعلومات، حرصنا على إنشاء جيل جديد تمامًا من التجارب الإعلانية التي تتسم بأنها أكثر ثراءً وأكثر جاذبيةً، والمصممة للتمريرات السريعة على الشاشة بدلاً من نقرات الماوس؛ حتى يمكننا تلبية احتياجات المستهلكين، في اللحظة التي يبحثون فيها بالضبط:
    إعلانات الفنادق: يتم إجراء الملايين من عمليات البحث عن فنادق كل يوم؛ وهو ما يمثل الملايين من الحجوزات الفندقية المحتملة. وعندما يبحث الأشخاص عن فنادق، فإنهم يبحثون عن معلومات مثل الأسعار ومدى توفر الغرف والمواقع وتعليقات المستخدمين والأوصاف التحريرية والتجوّل الافتراضي من Google والصور العالية الدقة. ولقد أعلنا اليوم أن إعلانات الفنادق ستصبح متاحة على الصعيد العالمي لشركاء الفنادق في جميع أنحاء العالم وذلك بنقرة واحدة في Google.com. وتعرض إعلانات الفنادق الأسعار الحالية من مجموعة متنوعة من المصادر، وعندما يكون المسافر مستعدًا، يمكنه تحديد الخيار "حجز" لإتمام حجزه على مواقع الشركاء.


 
التنفيذ التلقائي لالتقاط اللحظات على نطاق واسع
يتعامل المستهلكون مع العلامات التجارية، عبر المليارات من عمليات البحث الشهرية، وتتم مشاهدة مليارات الساعات من مقاطع الفيديو كل شهر، كما يتم إجراء المليارات من التفاعلات مع مختلف المواقع والتطبيقات. وقد يكون النطاق الكامل هائلاً؛ ولكن باستخدام التنفيذ التلقائي، يمكنك التعامل مع التعقيد ببراعة وعرض الإعلانات المناسبة تمامًا لغرض المستهلكين وسياقهم.
    عروض الأسعار التلقائية: تعمل إستراتيجيات عروض الأسعار في AdWords على تعيين المليارات من عروض الأسعار كل يوم لعشرات الآلاف من المعلنين؛ ما يسمح لك بتحقيق قدر أكبر من الكفاءة والفاعلية. ولقد قدمنا اليوم لوحة تحكم جديدة في إعداد التقارير توفر لك المزيد من الشفافية والتحكم أثناء تقييمك لمستوى أداء إستراتيجيات عروض الأسعار على مدار الوقت. وتوضح أدوات المحاكاة الجديدة أيضًا للمعلنين المفاضلة بين الحجم والتكلفة حسب أهداف مختلفة لتكلفة الاكتساب.
    الإعلانات الديناميكية على شبكة البحث هي وسيلة قوية لعرض إعلانات ملائمة وفي الوقت المناسب تلقائيًا على أساس محتوى موقعك على الويب، من دون الحاجة إلى إدارة الكلمات الرئيسية. ولقد أعلنا اليوم عن تحسينات كبيرة، بما في ذلك أهداف الفئات الموصى بها استنادًا إلى محتوى موقعك على الويب، وقيم تكلفة النقرة المقترحة لكل فئة، والمزيد من الشفافية عن الإعلانات التي سيتم عرضها والصفحات التي سيصل إليها عملاؤك.
قياس كل لحظة مهمة
تحتاج جهات التسويق إلى التأكد من أنها تقيس كل اللحظات المهمة؛ من مرة الظهور الأولى إلى التحويل النهائي. ولتحقيق ذلك، فإنك بحاجة إلى أساليب ومقاييس تتماشى مع مسار الشراء الذي يزداد تعقيدًا اليوم؛ عبر الأجهزة والتطبيقات والمكالمات والمتاجر. ومن خلال دمج كل نقاط الاتصال هذه، يمكن أن تقيس جهات التسويق التأثير الكامل للحملات الإعلانية وأن تتخذ قرارات أفضل للأنشطة التجارية.
قدمنا اليوم عدة منتجات جديدة لمساعدتك في تحقيق ذلك:
    إحالة AdWords: نحن نسهّل على جهات التسويق عبر شبكة البحث تخطي نموذج إحالة النقرة الأخيرة. وسيكون بمقدورك تحديد نموذج إحالة لكل نوع من أنواع التحويل التي تحققها. وسينعكس اختيارك على إعداد التقارير ضمن حسابك في AdWords، كما سيتم دمجه في عروض أسعارك التلقائية. كما نقدم أيضًا الإحالة المستندة إلى البيانات، والتي تستخدم بيانات تحويلاتك لحساب مدى الإسهام الفعلي لكل كلمة رئيسية عبر مسار التحويل.
    التحويلات عبر الأجهزة المدمجة في عروض الأسعار التلقائية: أصبحت مسارات المستهلك الجديدة إلى الشراء أكثر أهمية من أي وقت مضى لجهات التسويق، وذلك لقياس الأنشطة التي تبدأ على جهاز وتكتمل على جهاز آخر. وفي وقت لاحق من العام الجاري، سيكون بمقدورك اتخاذ إجراءات بناءً على هذه الإحصاءات عندما يتم دمج التحويلات عبر الأجهزة في عروض الأسعار التلقائية. ويشكّل هذا جزءًا من تحديث أوسع نطاقًا سيمنح خيار تضمين التحويلات عبر الأجهزة كجزء من عمود "التحويلات".
    تجارب التسويق: في صباح اليوم، قدمنا أدوات جديدة لمساعدة جهات التسويق في قياس التحسين الإضافي الذي تحققه الإعلانات على Google. عمل موقع HomeAway المخصص للبحث على أماكن عطلات للاستئجار حول العالم مع فريق الحسابات في Google وتبين له أنّ إعلانات على شبكة Google الإعلانية تجذب زيادة بنسبة %49 من حيث الزيارات إلى موقعه الناتجة عن نقرات على الإعلانات. يمكن قراءة دراسة الحالة هنا والتواصل مع فريق الحساب في AdWords لمعرفة المزيد.

الجدير بالذكر أن Google شركة قائمة على أغراض المستخدمين والنتائج الفورية. وتتمثل مهمتنا دائمًا في ربط الأشخاص بما يبحثون عنه في اللحظة ذاتها التي يبحثون فيها. وهذه هي اللحظات التي تهم المستهلكين وجهات التسويق وتهمنا أيضًا في Google؛ لأنها تمثل اللحظات التي يتم فيها اتخاذ القرارات وتحديد الأفضليات.
نتوجه بجزيل الشكر إلى جميع من حضروا قمة أداء AdWords أو شاهدوا البث المباشر. ونتطلع لرؤية الأمور الرائعة التي سيتم تحقيقها من خلال هذه المنتجات الجديدة، كما نتطلع لمواصلة هذه الرحلة معك؛ مع تقديم أفضل تجارب ممكنة للمستهلكين في اللحظات المهمة.
جيري ديشلر، نائب الرئيس، إدارة المنتجات، AdWords