Posted:
دعم الهواتف بحملات للاتصال فقط 

يتمتع الأشخاص بحياتهم عبر الإنترنت، ويتفاعلون مع نشاطك التجاري باستخدام طرق جديدة بعد مشاهدة إعلانك. بفضل توفر الهواتف الذكية في يد الجميع، يبحث المستهلكون عن المنتجات أو الخدمات بشكلٍ متزايد أثناء التنقل، ثم يقومون بإجراء مكالمة للحصول عليها على الفور. وفي الواقع، 70% من الباحثين عن الجوّال يتصلون بأحد الأنشطة التجارية مباشرةً من نتائج البحث.


نقدم حاليًا حملات للاتصال فقط، وهي عبارة عن طريقة جديدة وسهلة للأنشطة التجارية للوصول إلى العملاء المحتملين من خلال عرض رقم هاتفك، ووصف النشاط التجاري، وزر الاتصال بوضوح ومباشرةً في المكان الذي يبحث فيه الأشخاص

تم التصميم بشكلٍ فريد للأنشطة التجارية التي تقيّم المكالمات الهاتفية أكثر من النقرات على مواقع الويب

يتم تصميم الحملات للاتصال فقط بحيث لا يتم عرضها سوى على أجهزة الجوّال التي يمكن إجراء مكالمات هاتفية منها. وهذا يعني أن كل نقرة تدفع مقابلها قد تكون مكالمة هاتفية إلى نشاطك التجاري. 

عرض الأسعار للمكالمات الهاتفية فقط

نظرًا لأن كل نقرة توجه نحو مكالمة هاتفية، يمكنك تصميم إستراتيجية عروض الأسعار استنادًا إلى هدف تكلفة الاكتساب أو عائد النفقات الإعلانية للمكالمات بشكل خاص. وهذا بدوره يساعدك في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من كل مكالمة إلى نشاطك التجاري. 

"يتصل عملاؤنا بنا على أجهزتهم الجوالة بشكلٍ متزايد للحصول على عرض أسعار التأمين. ويعد أفضل ما يميز إعلانات للاتصال فقط أنها تمنحنا إمكانية تعيين عرض السعر استنادًا إلى قيمة مكالمة؛ لذلك يمكننا تحقيق أهداف عائد الاستثمار المحددة التي أعددناها للمبيعات التي تأتي من خلال الهاتف."

جيسون جونسن
مدير التسويق، Clearlink Insurance

تخصيص الإعلانات التي تركز على عبارة فردية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء - المكالمات الهاتفية

صمّم إعلاناتك للمكالمات الهاتفية مع المواد الإبداعية، مثل "التحدث إلى أخصائي اليوم" أو "الاتصال لتحديد موعد" للسماح للأشخاص بمعرفة أنه يمكنهم بسهولة الوصول إلى نشاطك التجاري بدون الحاجة إلى زيارة موقعك. 

بالنسبة إلى BizLab، بائع التجزئة للاتصالات السلكية واللاسلكية على المستوى الوطني، تحدث معظم التحويلات بلا اتصال عبر الهاتف. ”قد حسّنت الإعلانات للاتصال فقط الجديدة حجم العملاء المحتملين ومعدلات التحويل من خلال استهداف أجهزة الجوّال بالإعلانات، مثل "الاتصال الآن" التي تركز ببساطة على جذب المكالمات". 

كاثرين ويلسون
محلل أول لخدمات الدفع بالنقرة، شركة BizLab 

يستخدم أحد مزوّدي خدمة الإنترنت الرئيسيين حملات للاتصال فقط لاتصال العملاء بسرعة وبسهولة بفريق المبيعات. "باستخدام المكالمة الهاتفية باعتبارها الحث على اتخاذ إجراء الوحيد، تحسّن الإعلانات للاتصال فقط من تجربة التسويق للجوّال من خلال إزالة الخطوة الوسيطة لزيارة موقعنا الإلكتروني. وتوفر هذه الإعلانات طريقة سهلة للمستهلكين للحصول على المنتج الذي يريدونه من خلال الاتصال بمركز مبيعاتنا مباشرةً. وتمثل التجربة الأفضل للعميل بجانب زيادة في المكالمات والمبيعات خطوة مربحة لكل من المستهلكين والمعلنين".

جوش ليبنير
مدير نتائج البحث المدفوعة في Red Ventures، وشريك التسويق للمؤسسات الكبيرة


مزيد من المعلومات
إذا كنت تستخدم حاليًا إضافات المكالمات التي يتم تعيينها لإنشاء إعلانات للاتصال فقط، فبإمكانك العثور على التفاصيل بشأن كيفية الترقية إلى حملات للاتصال فقط في مركز مساعدة AdWords




*****************
ميشيل
فريق Google Adwords

Posted:
إدارة عناوين URL أصبحت أسهل الآن

أدى الاتصال المستمر إلى زيادة الطرق التي يتفاعل من خلالها الأشخاص مع نشاطك التجاري؛ وهذا يعني المزيد من البيانات والمقاييس التي يمكنك استخدامها في إدارة أدائك الإعلاني.  ومن هذا المنطلق، نقدم ميزة عناوين URL التي تمت ترقيتها لتزويدك بطريقة أسهل وأسرع لإدارة وتتبع المعلومات المهمة حول كل نقرة على إعلاناتك في AdWords*.

تقدم عناوين URL التي تمت ترقيتها عدة مزايا للمعلنين، بما في ذلك:
       قضاء وقت أقل في إدارة تحديثات تتبع عناوين URL
       تقليل أوقات الزحف والتحميل في موقعك على الويب
       معلمات ValueTrack جديدة تساعدك على اكتساب إحصاءات إضافية عن إعلاناتك. اعرف المزيد.

في هذا الإطار، يقول جوهانس ليبكا، مدير المنتجات والحلول في شركة eProfessional GmbH: "كانت عناوين URL التي تمت ترقيتها واحدة من أكثر الأدوات توفيرًا للوقت التي استخدمناها في برنامج AdWords. وقد سمحت لنا بتغيير معلمات التتبع المخصصة لمجموعة من عناوين URL؛ وكل ذلك في موضع واحد، دون إعادة تعيين إحصاءات الإعلان. ونحن نخطط لترقية حسابات عملائنا - إلى عناوين URL التي تمت ترقيتها - في أقرب وقت ممكن".

عناوين URL المقصودة اليوم

إذا كنت تستخدم تتبع عناوين URL اليوم، فستلاحظ أن عناوين URL المقصودة تتكوّن من عنصرين:
  1. عنوان URL للصفحة المقصودة: وهو عنوان URL الذي يشاهده العملاء في المتصفحات عند وصولهم إلى صفحتك المقصودة بعد النقر على إعلانك.
  2. التتبع: ويتضمن هذا القسم معلومات مثل عمليات إعادة التوجيه إلى خدمات التتبع من جهات خارجية، أو معلمات ValueTrack، أو أرقام تعريف تصميمات الإعلانات المخصصة.

في المثال التالي، يمثّل اللون الأزرق الصفحة المقصودة، في حين يمثّل اللون الأخضر معلومات التتبع.

www.example.com?creative=12345

باستخدام عناوين URL المقصودة، كلما احتجت إلى تعديل التتبع، سيتعين عليك تحديث عنوان URL المقصود بالكامل. وسيؤدي ذلك إلى إعادة مراجعة عنوان URL المقصود بالكامل، وسيتوقف عرض إعلاناتك أثناء إعادة مراجعة عنوان URL؛ مما سيتسبب في إضاعة وقتك وربما فقد معاملات جديدة محتملة أيضًا.

التغييرات المصاحبة لعناوين URL التي تمت ترقيتها

تسمح لك عناوين URL التي تمت ترقيتها بإدخال جزء الصفحة المقصودة من عنوان URL ومعلومات التتبع بشكلٍ منفصل في برنامج AdWords. وأصبح يتوفر لك الآن خيار تحديث معلومات التتبع في حسابك أو حملتك أو مجموعتك الإعلانية دون الاضطرار إلى إعادة تعيين إحصاءات إعلانك.

هيا نستعرض كيفية إنشاء عنوان URL في المثال أعلاه باستخدام حقول الميزة الجديدة لعناوين URL التي تمت ترقيتها.

عنوان URL النهائي هو الموضع الذي ستُدخل فيه عنوان URL للصفحة المقصودة لموقعك على الويب.

تم إدخال الصفحة المقصودة "www.example.com" الآن في حقل "عنوان URL النهائي"

نماذج التتبع هي المواضع التي تُدخل فيها معلومات التتبع وتخبر فيها AdWords بكيفية تجميع عناوين URL. والآن، إذا كنت ترغب في تطبيق تحديثات التتبع على عناوين URL متعددة، يمكنك استخدام نموذج تتبع مشترك على مستوى الحساب أو الحملة أو المجموعة الإعلانية. أما إذا كنت تفضل إدارة معلومات تتبع عناوين URL على مستوى عنوان URL الفردي، فيمكنك استخدام نموذج تتبع على مستوى الإعلان أو الكلمة الرئيسية أو رابط أقسام الموقع.

استخدمنا في المثال التالي نموذج تتبع على مستوى الحساب لتطبيق معلومات التتبع على جميع عناوين URL في الحساب.

يتم وضع معلومات التتبع - لكل عناوين URL في الحساب - في نموذج التتبع على مستوى الحساب

تسمح لك المعلمات المخصصة بتخصيص المعلومات التي ترغب في مراقبتها، فضلاً عن القيم المحددة التي يتم إدراجها في عناوين URL عند إجراء النقر على إعلاناتك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في إدراج القيمة 12345 كلما تم النقر على هذا الإعلان بعينه، يمكنك تعيين المعلمة المخصصة {_mycreative} في هذا الإعلان.

أدخل "_mycreative" في حقل المعلمة المخصصة لإدراج 12345 كلما تم النقر على هذا الإعلان

عناوين URL جديدة، وإحصاءات جديدة

في إطار هذه الترقية، ستحصل على العديد من الإحصاءات الجديدة عن النقرات التي تتم على إعلاناتك.

تتيح لك معايير ValueTrack الجديدة إمكانية تتبع إحصاءات إضافية عن نشاطك التجاري. على سبيل المثال، إذا كنت تريد تتبع عدد نقرات الإعلان التي تم إجراؤها لتصميم إعلانك حسب الموقع الجغرافي، يمكنك استخدام معلمة ValueTrack الجديدة {loc_physical_ms}. ولاستخدام معلمات ValueTrack الجديدة على النحو الأمثل، يمكنك إعدادها على مستوى الحساب بحيث يمكنك تتبع هذه القيم في جميع عناوين URL ضمن حسابك. تعرّف على معلمات ValueTrack الجديدة.
تظهر معلمة ValueTrack للموقع الجغرافي {location_physical_ms} باللون الأخضر في نموذج التتبع على مستوى الحساب

الخطوات التالية

سنطرح عناوين URL التي تمت ترقيتها لجميع المعلنين بدءًا من هذا الأسبوع. ونحث جميع المعلنين - الذين يستخدمون التتبع في عناوين URL - على الترقية إلى النظام الجديد في موعد أقصاه 1 تموز (يوليو) 2015. واعتبارًا من ذلك التاريخ، سيبدأ تحديث عناوين URL إلى البنية الجديدة. 

إذا كنت تستخدم نظامًا أساسيًا للتتبع بغرض إدارة عناوين URL، فإننا نحثك على التنسيق معه للتعامل مع هذه التغييرات.

لمعرفة كيف يمكنك البدء في استخدام عناوين URL التي تمت ترقيتها لعناوين URL الجديدة لإعلاناتك، يُرجى الاطلاع على مقالتنا في مركز المساعدة.

___________________________________________________________________

*في كل موضع نذكر فيه كلمة الإعلانات، نعني بذلك أيضًا خيارات الاستهداف الأخرى المتاحة لكلٍّ من شبكة البحث والشبكة الإعلانية وShopping.


ميشيل
فريق Google Adwords