Posted:
تنطبق التغييرات التالية على العملاء المقيمين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

إذا كنت تستخدم برنامج AdWords، فستكون قد وافقت على البنود والشروط المتعلقة بالبرنامج. وهذه المسائل في غاية الأهمية حتى يكون لدينا تفاهم مشترك في جوانب أساسية مثل السياسة، والإلغاء، ودفع التكاليف، وتسوية النزاعات، والمسؤولية. 

في ظل التقدمات في وسائط عرض الإعلان والنمو العالمي، نحن بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات لمواكبتها. لذا نطرح اليوم مجموعة جديدة من البنود والشروط على العديد من عملاء AdWords المقيمين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

الميزات الجديدة
تتمثل إحدى التغييرات الرئيسية التي ستلاحظها ضمن البنود المحدَّثة في استيعاب منتجات وخدمات إعلانية جديدة. فعلى سبيل المثال، نحن نقدِّم الآن عرض إعلانات الجهات الخارجية في بعض المواقف، وبذلك ستشاهد الأحكام المعنية بكيفية حل النزاعات المرتبطة بعرض الإعلانات. تشمل التغييرات الأخرى الروابط المحدَّثة إلى سياساتنا وزيادة الاتساق بين البنود الإعلانية بشكلٍ شامل.

الإجراء المهم المطلوب
ستُتاح لك فترة 45 يومًا لمراجعة وقبول بنود وشروط AdWords الجديدة. وإذا لم تقبلها في غضون 45 يومًا، فقد يتم إيقاف عرض الإعلانات مؤقتًا حتى الانتهاء من مراجعتها والموافقة عليها.

لمراجعة وقبول بنود وشروط AdWords الجديدة، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك على https://adwords.google.ae. وسيتم نقلك تلقائيًا إلى صفحة تتضمن البنود والشروط المحدَّثة. وبعد ذلك، انقر للإشارة إلى موافقتك عليها.

ألا ترى البنود الجديدة عند تسجيل الدخول إلى حسابك؟
لا تقلق! فإذا لم تشاهد البنود الجديدة عندما تسجّل الدخول إلى حسابك، فهذا يعني أنه ليس مطلوبًا منك أي شيء جديد حاليًا. فنظرًا لأننا نُجري عملية التحديث بصورة تدريجية، فقد تكون التحديثات المتعلقة بك مؤجلة لوقت لاحق. أو ربما تكون البنود المتعلقة بك قد قُبلت مسبقًا عن طريق أحد الأشخاص المصرح لهم بالتصرف نيابةً عنك (مثلاً: وكالة إعلانية أو شخص مصرح له أن يكون مسؤولاً من الناحية المالية عن حساباتك).

مزيد من المعلومات
نحن نحثك على قراءة البنود والشروط المحدَّثة بعناية. لمزيد من المعلومات عن هذا التغيير الذي طرأ على البنود والشروط، بما في ذلك قائمة كاملة بالبلدان والأقاليم التي تنطبق عليها هذه التغييرات، يُرجى زيارة مركز مساعدة AdWords.


نشرها جانيت اسحق - فريق Google AdWords العربي

Posted:
يسعى الأشخاص دومًا للربط بمعلومات مفيدة في الأوقات الأكثر أهمية - سواء إذا كان البحث على كلمات رئيسية ذات صلة بالمنتج أو قراءة محتوى وثيق الصلة على مواقع الويب خارج البحث. ابتداءًا من اليوم نعرض طريقة جديدة للمعلنين للوصول إلى الأشخاص أثناء زيارتهم لموقع Google والمواقع الأخرى عبر الويب: شبكة البحث مع تحديد الشبكة الإعلانية.
 
تعمل شبكة البحث مع تحديد الشبكة الإعلانية على توسيع نطاق وصول حملات شبكة البحث إلى شبكة Google الإعلانية (GDN). تصل شبكة Google الإعلانية إلى 90% من الجمهور العالمي عبر الإنترنت (comScore سبتمبر 2013) وتتضمن 2 مليون موقع ناشرين. من السهل ترقية حملات شبكة البحث الحالية إلى شبكة البحث مع تحديد الشبكة الإعلانية. من خلال بضعة خطوات وبدون إدارة اضافية، يمكنك تحقيق زيادة في عدد العملاء بنسبة 15%* من خلال عرض إعلاناتك في اللحظات المناسبة عبر شبكة البحث والويب.


                                  

 
كيف يختلف هذا النوع عن نوع الحملة القديم؟

بالإضافة إلى توسيع نطاق وصول حملات شبكة البحث، يوفر نوع الحملة الجديد هذا نتائج على الشبكة الإعلانية أفضل من نتائج النوع القديم لحملات شبكة البحث والشبكة الإعلانية.
 
تستخدم شبكة البحث مع تحديد الشبكة الإعلانية الإشارات والأساليب المُحسنة لتنبؤ متى وأين تحقق إعلاناتك أفضل أداء على الأرجح، كما تعيّن شريطًا أعلى لوقت العرض. وهذا يعني أنه من المتوقع أن تظهر إعلاناتك لعدد أقل من العملاء المحتملين، والذين من المرجح أن يهتموا بعروضك. مقارنةً بنوع الحملة القديم، تُظهر الاختبارات الأولية أن المعلنين، في المتوسط، يمكن أن يشاهدوا نسبة نقر إلى ظهور أعلى بنسبة 35٪، وتكلفة لكل شراء عميل أقل بنسبة 35٪ في جزء الشبكة الإعلانية من حملات شبكة البحث مع تحديد الشبكة الإعلانية.*



وقت استخدام النوع الجديد لحملة شبكة البحث مع تحديد الشبكة الإعلانية:
  1. إذا كنت تعرض حملات شبكة البحث فقط، فكّر في تجربة نوع الحملة الجديد هذا للحصول على المزيد من عدد الزيارات ذات الجودة العالية مع عدم لزوم إدارة إضافية. عند تمكين شبكة البحث وتحديد الشبكة الإعلانية، فإن إعلاناتك على شبكة البحث ستكون مؤهلة للظهور على كل من Google والصفحات التي تحتوي على كلمات رئيسية ذات صلة عبر الويب. سيستمر عرض غالبية الحملة على شبكة البحث، مع تعزيز المواضع ذات الأداء العالي ضمن العرض.
  2. في حالة عرض حملة شبكة البحث والشبكة الإعلانية الحالية، فكّر في التبديل إلى شبكة البحث مع تحديد الشبكة الإعلانية من أجل عائد استثمار أفضل.*
في حالة عرض حملات شبكة البحث والشبكة الإعلانية حاليًا بشكل منفصل، ننصحك بالإبقاء عليهم منفصلين من أجل وضع عروض أسعار أكبر، ووضع الميزانيات ومرونة الاستهداف.
 

الترقية إلى "شبكة البحث مع تحديد الشبكة الإعلانية"
 تعتبر شبكة البحث مع تحديد الشبكة الإعلانية الآن الخيار الأفضل للمعلنين الذين يعرضون الإعلانات عبر شبكة البحث والشبكة الإعلانية ضمن حملة واحدة. لذلك ابتداءًا من اليوم وعلى مدى الأسابيع القليلة المقبلة، ستتم إزالة النوع الحالي لحملة شبكة البحث والشبكة الإعلانية من واجهة AdWords، ونشجع المعلنين على تبديل الحملات الحالية إلى شبكة البحث مع تحديد الشبكة الإعلانية.تم إنشاء سير عمل سريع في واجهة AdWords التي تسهّل الانتقال. تتوفر إرشادات خطوة بخطوة أيضًا في مركز مساعدة AdWords.يرجى الانتقال هنا لمعرفة المزيد.
  

تم النشر بواسطة: جانيت اسحق - فريق Google AdWords العربي
 
*اعتمادًا على نتائج الاختبار الأولي، تجد أنه يمكن للعميل العادي رؤية نسبة نقر إلى ظهور أعلى بنسبة 35% وتكلفة اكتساب أقل بنسبة 35% في جزء الشبكة الإعلانية من حملات شبكة البحث مع تحديد الشبكة الإعلانية الجديدة مقارنةً بحملات شبكة البحث والشبكة الإعلانية الحاليةاعتمادًا على نتائج الاختبار الأولي، يمكن للعميل العادي أيضًا رؤية تحويلات متزايدة بنسبة تتراوح من 10 إلى 15٪ مقارنة بحملات شبكة البحث فقط. أداء الحملة الواحدة يمكن أن يختلف.
 
  

Posted:

عندما يستخدم الأشخاص Google للبحث والشراء، تجد أنهم مهتمون بأكثر النتائج المفيدة وذات الصلة. تقدم معلومات الإعلان الإضافية المساعدة عن طريق توفير المزيد من المعلومات إلى العملاء المحتملين بالإضافة إلى توفير وسائل إضافية لهم من أجل الاستجابة. على سبيل المثال، يمكنهم الاتصال برقم نشاطك التجاري، أو الاطلاع على موقع نشاطك التجاري على الخريطة، أو اختيار صفحة مقصودة أكثر ملاءمة تعمل على الترويج لها من خلال روابط أقسام الموقع. تُحس~ن معلومات الإعلان الإضافية نسبة النقر إلى الظهور، وأداء الحملة العام لأنها تجعل الإعلانات أكثر فائدة.

اليوم، نعلن عن وجود تحسينات في مزاد AdWords ستتيح لنا إظهار المزيد من معلومات الإعلان الإضافية وأشكالها ذات الصلة على نحو منتظم. 


تحسينات ترتيب الإعلان

يستخدم نظامنا لترتيب الإعلانات على صفحة نتائج البحث عملية حساب تسمى ترتيب الإعلان. في السابق، تم حساب ترتيب الإعلان باستخدام عرض السعر على أساس التكلفة القصوى للنقرة ونقاط الجودة. وبفضل هذا التحديث، سيأخذ ترتيب الإعلان أيضًا في الاعتبار العنصر الثالث وهو: الأثر المتوقع من معلومات الإعلانات الإضافية وأشكالها. بالإضافة إلى ذلك، زادت أهمية ترتيب الإعلان في تحديد أهلية الإعلان للعرض مع معلومات الإعلان الإضافية والأشكال.

إليك المزيد من التفاصيل والآثار المترتبة على هذه التغييرات:

● يمكن لمعلومات الإعلانات الإضافية وأشكالها أن تؤثر الآن على موضع إعلانك على صفحة نتائج البحث. في حالة وجود إعلانين متنافسين بنفس عرض السعر والجودة، سيظهر الإعلان - الذي يمتلك التأثير المتوقع الأكثر إيجابية من معلومات الإعلان الإضافية - في موضع أعلى من الآخر بصفةٍ عامة.

● نظرًا لأن ترتيب الإعلانات الآن أكثر أهمية في تحديد عرض إعلانك مع معلومات الإعلان الإضافية والأشكال من عدمه، فقد تحتاج إلى زيادة نقاط الجودة، أو عرض السعر، أو كليهما لكل من معلومات الإعلان الإضافية والأشكال حتى تظهر.

● في كل مزاد، سنعرض بشكل عام أفضل مجموعة من معلومات الإعلان الإضافية والأشكال من حيث الأداء والفائدة ضمن معلومات الإعلان الإضافية والأشكال المؤهلة. لذلك ليست هناك حاجة لمحاولة تخمين الإضافات التي ستساعد في تحسين المزيد من نسبة النقر إلى الظهور.

● قد تجد متوسط تكلفة النقرات أقل أو أعلى في حسابك. يمكن أن تجد متوسط تكلفة النقرات أقل إذا كانت الإضافات والأشكال ذات صلة بدرجة عالية، ونتوقع لها أثرًا إيجابيًا كبيرًا على الأداء بالنسبة إلى المنافسين الآخرين في المزاد. في حالات أخرى، قد تجد متوسط تكلفة النقرات أعلى بسبب حدوث تحسن في موضع الإعلان أو ارتفاع مستوى المنافسة من الإعلانات الأخرى مع

● في الوقت الراهن، يؤثر هذا التحديث فقط على إعلانات شبكة البحث التي تظهر على بحث Google.

تم تحديث مقالات مركز المساعدة حول المواضيع التي تتضمن معلومات الإعلان الإضافية وكيفية ترتيب الإعلان بحيث تعكس هذه التغييرات الهامة.


مقترحات بشأن استخدام معلومات الإعلان الإضافية

تجعل الإضافات إعلاناتك أكثر فائدة كما يمكنها أن تحسن من أداء حملتك. ولذلك عليك تضمين الإضافات التي تتناسب مع نوع نشاطك التجاري وأهداف حملتك. من خلال هذه التحسينات المضافة إلى AdRank، ستبذل أنظمتنا قصارى جهدها لعرض الإضافات بشكل تلقائي ضمن السياقات التي تكون فيها أكثر فائدة.

على سبيل المثال، هناك شخص ما من وسط المدينة يبحث عن "ورشة إصلاح السيارات" على الجوال. في هذا المثال، قد يُرجح أن يستجيب المستخدم لإعلانك عندما يمكنه النقر للاتصال برقم هاتف أو النقر على رابط للحصول على اتجاهات لإجراء الزيارة بنفسه شخصيًا. ولذا فإننا قد نظهر مجموعة من إضافات المكالمات والمواقع مع الإعلان على بحث الجوال.

افترض الآن أنه في حالة وجود شخص ما يبحث عن "ورشة إصلاح سيارات" على جهاز الكمبيوتر المحمول في الضواحي. لنفترض أن إعلانك احتل الموضع الثالث فوق النتائج الأساسية في هذا المزاد. قد يتم عرض تقييم البائع، وروابط أقسام الموقع لأنها تعتبر أفضل مجموعة من الإضافات من حيث الأداء والفائدة، والتي يمكن عرضها بالتحديد مع إعلانك في هذا المزاد وموضع الإعلان.

نبحث دائمًا عن سبل بحيث تصبح الإعلانات أكثر ملاءمة وفقًا لمقصد المستخدم وسياقه. وبعد أشهر من الاختبار، أصبحنا نثق بأن تغييرات AdRank هذه تساعد في تحقيق ذلك الهدف عن طريق عرض المزيد من مجموعة الإضافات والأشكال الأكثر فائدة على نحو منتظم.


تم النشر بواسطة: جانيت اسحق - فريق Google AdWords العربي