Posted:
أصبح الأشخاص الآن متصلين باستمرار، يبحثون ويتصفحون الويب عبر العديد من الأجهزة على مدار اليوم. وكجزء من الحملات المحسّنة في AdWords، أدخلنا تحسينات على روابط أقسام الموقع، والاتصال، وإضافات التطبيقات لمساعدتك في الوصول إلى الأشخاص بمزيد من الفعالية في هذا العالم متعدد الأجهزة. سيتمكن المعلنون من الوصول إلى الكثير من الفوائد بعد ترقية إضافاتهم، ولذلك نشجعكم على الترقية في وقت مبكر لبدء استخدام هذه الميزات الجديدة:

  • عرض الرسائل المتعلقة بالجوال، وأرقام الهواتف مباشرة في إعلانك 
  • استخدام إضافات مستوى المجموعات الإعلانية للمزيد من التحكم الدقيق في الإضافات التي تظهر لكل إعلان
  • إضافات الجدولة للتشغيل في أيام معينة أو خلال أوقات محددة حتى تتمكن من ضبط إعلاناتك وفقًا لساعات عملك
  • مراجعة التقارير المفصلة، مثل أداء كل رابط فردي من روابط أقسام الموقع لمساعدتك على تحسين عائد الاستثمار

يمكنك ترقية الإضافات بسهولة.  انتقل إلى مقالة مركز المساعدة هذه لمعرفة كيفية ذلك.  سنبدأ تلقائيًا بترقية الإضافات القديمة (الحالية) في 23 أيلول (سبتمبر) 2013. وفيما يلي بعض التفاصيل حول عملية الترقية.

 
ما يحدث أثناء الترقية التلقائية
خلال الترقية التلقائية، سنعمل على ترقية إضافات الحملات التي تحتوي على إضافات قديمة فقط. وبالنسبة للحملات التي تضم إضافات قديمة وإضافات تمت ترقيتها، فسنفترض أنك أجريت عملية الترقية، وسنميز الإضافات القديمة على أنها محذوفة.مزيد من المعلومات

ستتمكن من عرض إحصاءات جميع الإضافات، بما في ذلك القديمة والمحذوفة، في تقارير AdWords.  وستتم إعادة تعيين إحصاءات أداء الإضافات بعد ترقيتها، ولكن ستظل التقارير السابقة متاحة. تعني الترقية في وقت مبكر أنه سيتم البدء في تجميع الإحصاءات في الإضافات الجديدة الآن.  مزيد من المعلومات

لضمان استمرار عرض إضافات روابط أقسام الموقع عند بدء الترقية التلقائية في 23 أيلول (سبتمبر)، يرجى التأكد من اتباع روابط أقسام الموقع لهاتين السياستين:

  • سياسة عدد الأحرف المسموح به البالغة 25 حرفًا تتمتع روابط أقسام الموقع القصيرة بمستوى أداء أفضل لأنها توفر رسالة واضحة وموجزة للمستخدمين الذين يبحثون على Google.  وابتداءً من يوم 23 أيلول (سبتمبر)، يجب ألا تزيد روابط أقسام الموقع عن 25 حرفًا.  
  • سياسة روابط أقسام الموقع الفريدة يحصل العملاء على تجربة أفضل عندما يصلون إلى صفحة فريدة تطابق محتوى الإعلان الذي نقروا عليه. ويجب ربط كل رابط جديد من روابط أقسام الموقع في أي حملة أو مجموعة إعلانية بصفحة مقصودة فريدة تتضمن محتوى أصليًا

استفادة العديد من المعلنين من ميزات الترقية
مخابز ميلر(بالانجليزية فقط)، على سبيل المثال تستخدم إضافات المكالمات المحسَّنة للجوّال لعرض "زر الاتصال" مع إعلاناتها  كما تستخدم ميزة الجدولة للتأكد من أن هذا الزر لن يظهر إلا من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، عندما يتمكن موظفوهم من الرد على مكالمات العملاء. بعد ساعات، تتم إزالة زر الاتصال ويوجه الإعلان الباحثين إلى نموذج اتصال موقع الويب. هاتان الميزتان تعملان معًا لمساعدة المخبز في عرض الإعلان المناسب للعملاء المحتملين في الوقت المناسب وتصميمه للجهاز الملائم

نأمل أن تجد هذه الميزات الجديدة مفيدة وتشجعك على ترقية إضافاتك قبل 23 أيلول (سبتمبر) 2013 لضمان استمرار عرض جميع الإضافات.


تم النشر بواسطة: جانيت اسحق - فريق Google AdWords العربي

Posted:
لا شك في أننا نستثمر الكثير من الوقت والموارد لضمان أن تقدم الإعلانات تجربة آمنة وإيجابية للمستخدمين. وتلعب سياساتنا الإعلانية دورًا كبيرًا في هذا الجهد.

يساعد التعرُّف على سياساتنا الإعلانية في تجنب انتهاكها. عند اكتشاف أي إعلانات أو مواقع ويب تنتهك سياساتنا، يتم منعها. وفي حالة تكرار الانتهاكات، يتم في بعض الحالات تعليق حساب المنتهك ومنعه من الإعلان معنا بشكل دائم. ومن هذا المنطلق، فإننا ننصح المعلنين بشدة بالعمل بشكل استباقي على حل المشكلات والتعلم من أخطائهم.

تجنب الانتهاكات

في ما يلي بعض النصائح للحفاظ على الحساب سليمًا ودون انتهاكات للسياسة في المقام الأول، حتى يتسنى عرض الإعلانات دون أي مشكلات:

1-  التعرُّف على المبادئ الرئيسية التي تستند إليها سياساتنا الإعلانية، مثل "يجب ألا تنتهك الإعلانات ثقة المستخدم أو خصوصيته". وسيساعدك اتباع هذه المبادئ وحدها في تجنب الانتهاكات. يمكنك أيضًا الاطلاع على مزيد من المعلومات المتعمقة حول السياسات المحددة التي تستند إليها لمعرفة التفاصيل (القائمة الكاملة بالسياسات). 

2-   في حالة تلقي تحذير خلال إنشاء الإعلان، يتعين مراجعة السياسة ذات الصلة لمعرفة ما إذا كنت ملتزمًا بالسياسة قبل تحميل الإعلان.

3-  التأكد من أن معلومات الاتصال بك حديثة حتى يتسنى لك تسلم إشعارات السياسة، كما يتعين الحرص على قراءة أي رسائل بريد إلكتروني يتم إرسالها إليك بشأن سياسات AdWords. فضلاً عن ذلك، يتم أيضًا نشر جميع تحديثات السياسة عبر الإنترنت قبل توقيت سريانها.

تحديد الانتهاكات وحلها

في حالة رفض أحد إعلاناتك، سيهمك معرفة السبب حتى يمكنك حل المشكلة وتجنب تكرار الانتهاك نفسه في المستقبل. في ما يلي كيفية الحصول على التفاصيل:
1-  سجِّل الدخول إلى حسابك في AdWords على https://adwords.google.ae.

2-  انقر على الحملات بالقرب من أعلى صفحة الحساب.

3-  انقر على علامة التبويب الإعلانات.

4-  انظر إلى عمود الحالة لمعرفة الإعلانات المرفوضة. إذا كان لديك الكثير من الإعلانات، فقد تفضل استخدام فلتر (تعرَّف على كيفية استخدامه).

5-  مرر مؤشر الماوس فوق الفقاعة التفسيرية بجوار "مرفوض".

6-  انقر على سبب الرفض لمعرفة مزيد من المعلومات.

يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول كيفية تحديد الإعلانات المرفوضة وإصلاحها أو إصلاح انتهاك على مستوى موقع الويب في مركز مساعدة AdWords. 

نحن نقدر مساعدتك لضمان أن تقدم إعلانات Google تجربة إيجابية وجديرة بالثقة للمستخدمين


تم النشر بواسطة: جانيت اسحق - فريق Google AdWords العربي

Posted:
في إطار جهودنا المتواصلة لتحسين جودة إعلاناتنا، نعلن اليوم عن إجراء تحديث يؤدي إلى تغيير أسلوب تسجيل نقاط الجودة الرقمية من 1 إلى 10 لكل كلمة رئيسية في تقارير AdWords. في الإجراءات الداخلية، سيزيد هذا التحديث في إعداد التقارير من ارتباط نقاط الجودة الرقمية من 1 إلى 10 بالعوامل الفرعية الأساسية الثلاثة وهي،  نسبة النقر إلى الظهور المتوقعة، ومدى ملاءمة الإعلان، وانطباع الصفحة المقصودة.

يتم إجراء هذا التغيير بحيث يتم تسجيل نقاط الجودة في التقارير لتعكس العوامل المؤثرة في مستوى رؤية إعلاناتك والأداء المتوقع لها بشكل أكثر دقة. نأمل أن يساعد توفير المزيد من الشفافية في نظام نقاط الجودة من 1 إلى 10 في تحسين جودة إعلاناتك.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التغيير يتمثل فقط في كيفية تسجيل نقاط جودة الكلمات الرئيسية من 1 إلى 10 في التقارير. ولا يتم تغيير كيفية احتساب نقاط الجودة في الوقت الفعلي لكل مزاد، وبذلك، لن يكون لهذا التغيير أي أثر مباشر على أداء إعلانك. وبالتالي، ما لم تستخدم قواعد تلقائية مرتبطة مباشرةً بنقاط الجودة من 1 إلى 10 المسجلة في التقارير، فمن المفترض أن يظل سلوك إعلاناتك كما كان قبل ذلك.

إننا نعتقد أن هذا التحسين سيكون من شأنه تيسير اتخاذ إجراءات معينة لتحسين إعلاناتك وإدراك الحالات التي تنجح فيها تغييراتك. يتمثل هدفنا من إجراء هذا التحديث في تزويدك بفهم أفضل لنقاط الجودة لمساعدتك في عرض حملة أكثر فاعلية من AdWords.

مزيد من المعلومات عن نقاط الجودة
لمراجعة أساسيات نقاط الجودة، يُرجى الاطلاع على مقالة مركز المساعدة حول كيفية الاطلاع على نقاط الجودة وفهمها. وننصح أيضًا بمراجعة المقالة باسم 10 أشياء يجب معرفتها عن جودة الإعلانات، والتي تتناول الأسئلة الشائعة وأكثر المفاهيم الخاطئة انتشارًا حول نقاط الجودة وغير ذلك من العوامل الخارجية المؤثرة في أداء إعلاناتك.

تم النشر بواسطة: جانيت اسحق - فريق Google AdWords العربي