Posted:
اعتبارًا من اليوم، يمكنك تنزيل الإصدار الجديد من محرر AdWords. فيما يلي بعض أبرز ميزات الإصدار الجديد: 

  •  يشمل الإصدار 10.4 إمكانية دعم إعلانات الجذب، والتكلفة لكل ألف ظهور قابلة للعرض، والمزيد من الصور والأحجام، ودعم محسَّن لرابط أقسام الموقع. يمكنك الاطلاع على جميع التغييرات في ملاحظات الإصدار 10.4
  •  لبدء استخدام محرر AdWords الإصدار 10.4 الآن، يمكنك تنزيل الإصدار الجديد من موقع ويب محرر AdWords أو يمكنك الانتظار حتى تظهر لك رسالة المطالبة بالتحديث التلقائي. لمزيد من المعلومات عن الترقية، بما في ذلك كيفية الاحتفاظ بالتغييرات والتعليقات غير المنشورة عند الترقية، يُرجى مراجعة هذه التعليمات
  •  سيستمر تقديم الدعم للإصدارات السابقة من محرر AdWords لمدة أربعة أشهر لتوفير الوقت الذي يسمح لك بالترقية. لضمان استخدام محرر AdWords دون انقطاع، ستحتاج إلى الترقية قبل حلول الأول من أغسطس لعام 2014.

Posted:
منذ إطلاق أشكال إعلانات TrueView في العام 2010، تمكّن المعلنون من التحرر من القيود الزمنية، وزيادة عدد مرات المشاهدة عبر كسب مشاهدات فعلية، وتوجّب عليهم تسديد رسوم فقط عندما يختار المستخدمون مشاهدة إعلانات الفيديو التابعة لهم. بفضل هذه الميزات، تضع إعلانات TrueView الإعلانات الملائمة في متناول المستخدمين وتسمح لمنشئي المحتوى بتحقيق الدخل من المحتوى التابع لهم. وسط سعينا المتواصل لمساعدة المعلنين على الاستفادة إلى أقصى حد من الفيديو على الويب، نعلن اليوم عن تحسينات قريبة لتبسيط TrueView وتعزيز فعاليته.

في 15 نيسان (أبريل)، سنعتمد شكلي إعلان في TrueView بدلاً من ثلاثة، وهما: TrueView ضمن البث وTrueView ضمن العرض. يقتضي هذا التغيير بدمج شكلي الإعلان ضمن نتائج البحث وضمن العرض في شكل واحد يُعرف باسم TrueView ضمن العرض.

إلى جانب تبسيط عملية إنشاء الحملات وإدارتها، يوفر هذا التغيير الميزات التالية:

تنظيم TrueView استنادًا إلى طريقة تفاعل المستخدم مع الإعلان (عبر مشاهدة فيديو الإعلان ما قبل التشغيل أو عبر النقر على صورة مصغّرة) بدلاً من الاستناد إلى موقع عرضه.

إمكانية اختيار موقع عرض إعلاناتك على مستوى الحملة أي على شبكة مقاطع فيديو YouTube وشبكة بحث YouTube وشبكة Google الإعلانية، وسيتم عرض كل إعلانات هذه الحملة على الشبكات المحددة

عرض إعلانات أكثر صلة بالموضوع في صفحة بحث YouTube. وتمامًا كما تستخدم الإعلانات ضمن البث للوصول إلى جماهير أو أشخاص من فئات عمرية وأجناس محددة، يمكنك الآن تخصيص الإعلانات ضمن العرض التي تظهر على صفحات البحث في YouTube لتتطابق مع هذه المعايير والكلمات الرئيسية

الإجراءات التي يجب تنفيذها

بدءًا من 15 نيسان (أبريل)، سيتم اعتماد إعدادات جديدة وأشكال إعلانات مبسّطة في كل حملات الفيديو الجديدة. وفي الوقت نفسه، ستصبح مخولاً للوصول إلى مركز ترقية حيث يمكنك ترقية كل حملاتك الحالية أو بعض منها لاستخدام الوظيفة الجديدة. وبدءًا من 15 أيار (مايو)، ستتم ترقية كل الحملات تلقائيًا.

إننا على ثقة بأن هذه التغييرات ستساهم في زيادة فعالية أداة TrueView التي من شأنها مساعدتك على تعزيز علامتك التجارية باستخدام مقاطع الفيديو. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطّلاع على مقالة مركز المساعدة.

تم نشر المشاركة من قِبل مدير منتج "AdWords للفيديو"، ريو أكاساكا