انتهى المعلنون من ترقية أكثر من 3 ملايين حملة قديمة إلى الحملات المحسّنة. إذا كنت قد انتهيت من إجراء الترقية لجميع حملاتك، ففي هذه الحالة أنت مستعد تمامًا! أما إذا كان لا يزال لديك بعض الحملات القديمة في حسابك، فستتناول هذه المقالة ما سيحدث للحملات التي ستتم ترقيتها تلقائيًا اعتبارًا من 22 تموز (يوليو) 2013.

مسار الترقية التلقائية
نحن نشجع الجميع بقوة على إجراء الترقية قبل حلول 22 تموز (يوليو) 2013 حتى يتم إعداد حملاتك بالشكل الذي تريده. إذا لم تفعل، فسيعمد نظام AdWords إلى ترقيتها باستخدام الإعدادات الافتراضية التالية.

سيتم تكوين الحملات - مثل جميع حملات AdWords الجديدة - للوصول إلى العملاء عبر جميع الأجهزة. تتطلب الحملات بعد ترقيتها إعداد تعديل عرض أسعار الجوّال، والذي يؤثر في عروض الأسعار وموضع الإعلان وكم النقرات على أجهزة الجوّال. يوضح الجدول التالي كيفية تعيين تعديل عرض أسعار الجوّال استنادًا إلى الأجهزة التي كانت تستهدفها حملة قديمة. وبالطبع لك مطلق الحرية في تغيير تعديل عرض الأسعار الافتراضي للجوّال وجميع إعدادات الحملة الأخرى بعد أن تتم ترقية الحملة تلقائيًا.


تعديل عرض الأسعار الافتراضي للجوّال                    استهداف الأجهزة في الحملة القديمة
يتم التعيين استنادًا إلى عروض أسعار من معلنين مماثلين      أي حملة تستهدف أجهزة الكمبيوتر
يتم التعيين استنادًا إلى عروض أسعار من معلنين مماثلين      الحملات التي تستهدف الأجهزة اللوحية فقط
+0% (عروض الأسعار نفسها عبر جميع الأجهزة)               الحملات التي تستهدف أجهزة الجوّال فقط
+0% (عروض الأسعار نفسها عبر جميع الأجهزة)               الحملات التي تستهدف الأجهزة اللوحية وأجهزة الجوّال فقط


حالات خاصة
تناول ما أوضحناه سابقًا الجزء الأكبر من الحملات القديمة. ومع ذلك، هناك بعض الحالات الخاصة التي تكون لها إعدادات ترقية افتراضية مختلفة، مثل حملة قديمة تعرض إعلانات على شبكة Google الإعلانية وتستخدم ميزة استهداف أجهزة معيّنة. تتوفر تفاصيل حول هذه الحالات الخاصة في مركز مساعدة AdWords.

بادر بالترقية بكل سرعة وسهولة اليوم
في حالة ترقية حملة واحدة أو أكثر، نقترح استخدام مركز الترقية من AdWords، حيث يتميز استخدامه بالسرعة، فضلاً عن أنه يقدم لك توضيح خطوة بخطوة خلال إجراء هذه العملية. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات بزيارة مركز الترقية الآن.

نحن هنا للمساعدة
نحن نأمل في أن تحقق النجاح مع AdWords، لذلك يُرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في الحصول على أي مساعدة في عملية الترقية إلى الحملات المحسّنة. لمزيد من التفاصيل والنصائح والموارد حول تحقيق النجاح باستخدام الحملات المحسّنة، يُرجى الرجوع إلى مقالات مركز المساعدة وموقع الحملات المحسّنة على الويب.


تم النشر بواسطة: جانيت اسحق - فريق Google AdWords العربي