Posted:


يسعدنا تقديم الإصدار 9.9 من محرر AdWords، وهو متاح الآن لنظامي التشغيل Windows وMac. تشمل التغييرات في هذا الإصدار تحديثات في شبكة Google الإعلانية، وتحسينات في الاستيراد والتصدير، وإضافة إعدادات جديدة للحملات. في ما يلي نظرة عامة على هذه التغييرات:

تحديثات شبكة Google الإعلانية
تتاح لك إمكانية إدارة إعدادات مدى الوصول المرن في المجموعات الإعلانية من خلال لوحة "مدى الوصول المرن" الجديدة ضمن علامة التبويب "المجموعات الإعلانية"، أو باستخدام ميزة استيراد ملفات CSV. وقد حرصنا أيضًا على تبسيط إعدادات الشبكة الإعلانية على مستوى الحملة (أصبحت الآن مجرد "ممكنة" أو "معطلة").

تحسينات الاستيراد والتصدير
يمكنك الآن استخدام ميزة استيراد ملفات CSV لتحديث الإعدادات على مستوى الحملة لشبكة بحث Google وشبكة Google الإعلانية، كما يمكنك أيضًا اختيار كيفية معالجة محرر AdWords لعمليات استيراد الإعلانات المكررة بعناوين URL مختلفة.

إعدادات جديدة للحملات
لقد أضفنا خيارًا جديدًا لاستهداف الأجهزة (BlackBerry) وإعدادًا جديدًا لعرض الإعلانات بالتناوب (التناوب لفترة غير محدَّدة).

لمزيد من التفاصيل عن هذه التغييرات وغيرها من التحديثات في الإصدار الجديد، تفضل بزيارة ملاحظات الإصدار 9.9.

في المرة التالية التي يتم فيها تشغيل محرر AdWords، ستشاهد رسالة تطالبك بالترقية إلى الإصدار 9.9. لمزيد من المعلومات عن الترقية، بما في ذلك كيفية الاحتفاظ بالتغييرات والتعليقات غير المنشورة عند الترقية، يُرجى مراجعة هذه الإرشادات. يمكنك أيضًا تنزيل الإصدار 9.9 من موقع ويب محرر AdWords.

ملاحظة: سيتواصل تقديم الدعم للإصدارات السابقة من محرر AdWords لمدة أربعة أشهر لتوفير الوقت الذي يسمح لك بالترقية. لضمان استخدام محرر AdWords دون انقطاع، سيلزمك الترقية بحلول 13 آذار (مارس) 2013.


نشرها جانيت اسحق - فريق Google AdWords العربي

Posted:

هل صادفك موقف اضطررت فيه إلى تعديل عروض أسعارك في AdWords بنسبة 5% لعدة آلاف من الكلمات الرئيسية؟ أو هل اضطررت إلى البحث عن جزء من النص واستبداله ضمن نص الإعلان لمئات الإعلانات؟ لعلك غيَّرت عنوانك على الويب ويلزمك تحديث جميع عناوين URL الظاهرة وعناوين URL المقصودة في أنحاء الحساب.

إننا نرغب في أن نجعل برنامج AdWords أسرع وأبسط وأكثر روعةً. لذلك يسعدنا أن نعلن عن ميزات التعديل المجمّع الجديدة في واجهة AdWords. بفضل هذه الميزات سيكون بإمكانك إجراء تغييرات واسعة النطاق بمزيد من السرعة والسهولة عبر الحساب بالكامل.

المعاينة الأولية
في البداية، سنطلق ميزات التعديل المُجمّع في عدد محدود من حسابات AdWords، وذلك لجمع التعليقات وضمان سير الأمور كما هو متوقع. ونأمل في أن نتمكن من توفيرها للجميع خلال الأسابيع القادمة. 

إنجاز المزيد، بكل سرعة وسهولة
في ما يلي ملخَّص لأنواع التغييرات التي سيمكنك إجراؤها.
 

الكلمات الرئيسية
  • البحث عن نص في الكلمة الرئيسية أو عنوان URL المقصود واستبداله
  •  إلحاق نص بالكلمة الرئيسية أو عنوان URL المقصود
  •  تعيين عروض أسعار جديدة، بما في ذلك زيادة عروض الأسعار للوصول إلى تكلفة النقرة للظهور   في الصفحة الأولى أو في أعلى الصفحة
  • زيادة أو خفض عروض الأسعار
  •  تغيير أنواع مطابقة الكلمات الرئيسية
  •     إضافة/إزالة فئات

الإعلانات
  •  البحث عن نص في الإعلان أو عنوان URL واستبداله
  •  إلحاق نص بالإعلان أو عنوان URL
  •  تغيير الأحرف الصغيرة والكبيرة في النص
  • إضافة/إزالة فئات

المجموعات الإعلانية
  •  زيادة أو خفض عروض الأسعار
  • تعيين عروض أسعار جديدة
  • إضافة/إزالة فئات

الحملات
  •   زيادة أو خفض الميزانيات
  •  تعيين ميزانيات جديدة
  • إضافة/إزالة فئات


سيكون بإمكانك معاينة التغييرات قبل تطبيقها. وفي حالة إجراء عدد كبير من التغييرات، فسيتم تنفيذها في الخلفية. وهذا يعني أنه سيكون بإمكانك مغادرة الصفحة وإجراء أشياء أخرى في حسابك (أو حتى تسجيل الخروج كليًا!) بينما تكون التغييرات المجمَّعة قيد التنفيذ. يسمح لك شريط التقدُّم بمعرفة مدى قرب الانتهاء من إجراء التغييرات، كما سيكون بإمكانك مراجعة التغييرات بعد تنفيذها.

المحافظة على البساطة
عند إتاحة ميزات التعديل الجديدة في AdWords ستلاحظ أيضًا بضعة تغييرات في الأزرار والقوائم للحد من التكرار والمحافظة على بساطة الأمور من أجل المستخدمين الجدد. 

سيتحول الزر "تعديل" إلى القائمة المنسدلة "تعديل". وسيتم أيضًا إنهاء العمل بعرض "التعديل في الجدول" حيث سيتوفر ما يفوق إمكاناته لتعديل عناصر متعددة بمراحل بعيدة. وعند إجراء تغيير في عنصر واحد بالحملة، يمكنك النقر عليه للدخول إلى وضع التعديل.

المزيد من التفاصيل والتعليقات
سنحرص على تحديث المقالات في جميع أنحاء مركز مساعدة AdWords، بما في ذلك إدخال مسرد AdWords حول التعديلات المجمعة، وذلك عند طرح ميزات التعديل الجديدة. 

يُرجى مشاركة تعليقاتك عن ميزات التعديل المجمّع الجديدة معنا إذا استخدمتها خلال الأسابيع القليلة القادمة. لا شك أن تعليقاتك تساعدنا في تحسين برنامج AdWords أكثر وأكثر.


نشرها جانيت اسحق - فريق Google AdWords العربي