Posted:
سوف نتعرف في هذا الأسبوع على رمز مؤشرات الحالة بعلامة التبويب "الإعلانات" الذي يقدم رؤية بشأن حالة الموافقة وقيود السياسة المحتملة لكل تصميم إعلاني على حدة. هذا الرمز الجديد سيكون ذات أهمية كبيرة، خاصةً إذا كنت تعلن عن منتجات أو خدمات مقيدة بسياساتنا الإعلانية لعرضها في بلدان محددة أو مع كلمات رئيسية معينة فقط.

لاستخدام رمز الحالة الجديد، ما عليك سوى تمرير مؤشر الماوس على الفقاعة التفسيرية في العمود "الحالة" بعلامة التبويب "الإعلانات" بجانب الإعلان الذي تهتم به.

سوف نعلمك إذا كان إعلانك الفردي سيُعرض مع الكلمة الرئيسية الافتراضية ووفقًا للموقع المعروض من خلال مؤشر الماوس أم لا. إذا كنت ترغب في إعادة تشخيص الإعلان مع موقع مستهدف آخر أو كلمة رئيسية مختلفة، يمكنك تعديل المعلمات ضمن موضع مؤشر الماوس مباشرةً. 

يتكامل هذا الرمز الجديد مع أدوات تشخيص الإعلانات الحالية التي تتضمن مؤشر الحالة ضمن علامة التبويب "الكلمات الرئيسية"، وخيار المجموعة  لتشخيص العديد من الكلمات الرئيسية مرة واحدة، فضلاً عن أداة معاينة وتشخيص الإعلانات.

نشرها جورج فاني - فريق Google AdWords العربي


Posted:
كنا قد رفعنا في العام الماضي الحدود المسموح بها لجميع المعلنين إلى 500 حملة و3 ملايين كلمة رئيسية لكل حساب في AdWords. واستجابةً للتعليقات التي وردت إلينا من العديد من المعلنين، يسعدنا أن نعلن اليوم عن رفع الحدود المسموح بها لأعداد الحملات في AdWords مرةً أخرى.

أصبح ممكنًا الآن أن يشتمل الحساب الواحد على 10000 حملة (بما في ذلك الحملات النشطة والمتوقفة مؤقتًا). وبفضل هذا التغيير، يمكن الآن إدارة عدد أكبر من الحملات ومراقبتها بسهولة في مكان واحد.

تجدر الإشارة إلى أن محرر AdWords وAdWords API وجميع خدمات AdWords الأخرى تتوافق مع الحدود المسموح بها الجديدة.

تتوفر في مركز مساعدة AdWords قائمة كاملة بجميع الحدود المسموح بها للحساب، بما في ذلك حدود معلومات الإعلان الإضافية، على هذا الرابط


نشرها جورج فاني - فريق Google AdWords العربي